حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القوية والآراء الصائبة من أهم السمات التي يمكنك أن تعرف بها مواليد برج القوس، فهم يعتبرون من الشخصيات المؤهلة للقيادة، والحماس والنشاط لا يفارقهم أبداً، ما يجعل أعين الحساد دائماً مسلطة عليهم، ومن مشاهير برج القوس الفنانة الشاملة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حدة التعامل الذي تتصف بها شخصيتك قد تكون السبب الرئيسي في بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأيام، عليك أن تتعامل بسلاسة وتريث قليلاً ولا تحاول أن تظهر عيوب شخصيتك لجميع المحيطين بك، حتى لا يستغل الأمر ضدك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الثقة بالنفس الزائدة من المفضل عدم اظهارها بشكل مبالغ فيه مع شريك الحياة، عليك أن تشعره بأنك تحتاج إليه كي يعرف قيمته وتزيد ثقته في نفسه وبك، كن له داعم أمان وملاذ يطمئن به طوال حياته، وحتى تكون لكم الحياة العاطفية هى الراحة التى تسعون إليها وتسكنون فيها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الأتربة والغبار في حالة انتشار كبير هذه الأيام، عليك عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، ولكي تتجنب أمراض الصدر المعدية وامراض الجهاز التنفسي، كما عليك احكام غلق النوافذ والاهتمام بنظافة المكان الذي تتواجد فيه.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

العنف في ردود فعلك من الأشياء الخاطئة والتي ستسبب لك أزمات، التحلي بالأخلاق والأدب صفة يجب أن تظهرها من خلال أفعالك وحديثك مع الغير، استعد لتكوين صداقات جديدة لكن كن حريصاً وضح حدوداً في تعاملاتك معهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة