حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل مع المشاكل

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل مع المشاكل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوفاء والإخلاص للآخرين سمة من السمات الأساسية لمولود برج العذراء، لذلك فهو محبوب من الآخرين سواء فى محيط عمله أو مسكنه، كما يتميز بتجنبه العيش فى الخيال والوقوف على أرض الواقع، والذكاء الذى يميزه عن زملائه ويساعده على تطوير عمله بأفكاره الجديدة والمختلفة، وغيرها من الصفات الأساسية لمولود برج العذراء، ومن مشاهير برج العذراء نادين الراسي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نادين الراسي
نادين الراسي

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن تتعامل مع مشاكلك المهنية بذكاء وواقعية أكثر حتى تستطيع الوصول لحل جذرى ونهائى دون تكبد الكثير من الخسائر، كما عليك أن تحذر من إفشاء أسرار عملك حتى للمقربين إليك حتى تظل أهل للثقة بالنسبة للآخرين.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم أن الحب عطاء متبادل، مثلما تأخذ يجب أن تعطى، ولا تشعر الحبيب بأن واجبه أن يعطيك مشاعره دون مقابل، حتى لا تتدهور علاقتكما مع مرور الوقت وتخسره للأبد، لذلك عليك الحفاظ على علاقتكما.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تستغل أوقات فراغك فى ممارسة التمارين الرياضية المختلفة والمناسبة لصحتك وعمرك، حتى تتخلص من الدهون الزائدة بجسمك وتستعيد لياقتك من جديد وترتدى ما تريده من ملابس مختلفة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة إلتزامه بمواعيد عمله وحرصه على إنجاز مهامه فى أوقاتها، مما جعله من المفضلين لرؤسائه فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة