حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل  برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاذبية والثقة بالنفس من أهم السمات التى تميز مولود برج الأسد، فهو قادر على خطف الأنظار بمجرد ظهوره فى أى مكان، لأنه يمتلك شخصية مميزة، بالإضافة إلى الكرم والإخلاص والوفاء، وحبه لمساعدة الآخرين وتقديم النصائح لهم، لكنه أيضًا يحب أن يشعر بتقدير الآخرين له من خلال كلمات الثناء، ومن مشاهير برج الأسد الممثل بين أفليك، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

بين أفليك
بين أفليك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تعالج جوانب التقصير الموجودة لديك، حتى تستقر أوضاعك في العمل، ويمكنك تحديد أولوياتك ووضع خطة زمنية لإنجازها، وألا تسمح لأي شىء آخر بأن يعطلك عن تنفيذها.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تجنب الدخول في مناقشات مع حبيبك اليوم، فربما هو في حالة نفسية لا تسمح له بالمناقشة والجدل، لذا انتظر قليلًا حتى تهدأ الأمور واعرض عليه رأيك، فاختيار التوقيت المناسب للحوار أحد أسباب نجاحه.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تشعر أن حالتك الصحية أكثر استقرارًا بعد نجاحك في فقدان الوزن الزائد، ووصولك إلى الوزن المثالى، وهو ما ساعد في تحسين حالتك النفسية، لذلك حافظ على لياقتك ومجهودك بممارسة الرياضة باستمرار.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن ينجح في إطلاق مشروع خاص به في المجال الذي يحبه ويشعر بالشغف تجاهه، وهو ما سيمكنه من تحقيق نجاحات كبيرة فيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة