حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغرك المظاهر

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغرك المظاهر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج القوس شخص طموح وحيوي، ويعشق السفر والخروج، كما أن صفة الانطلاق تساعده في مجال عمله، لأنه شخص متطلع لتعلم الثقافات الأخرى، والاستفادة منها ومعرفة اللغات المختلفة، مما يفيده على مستوى عمله، كما أن لديه نظرة خاصة للأمور، لأنه ينظر إليها بطريقة فلسفية، ويعشق التحليل، كما يعد التسرع، والتهور من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج القوس الفنانة القديرة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ستجد من يعارضك وأنت تعرض خططك للإرتقاء بالعمل، فلا تكترث لهم، فهم يحاولون احباطك والتقليل منك، وحافظ على تركيزك والدفاع عن أفكارك أمام رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أعط نفسك فرصة للتعرف على أشخاص جدد، ولكن لا تغرك المظاهر فقط، وحاول النظر إلى جوهر الطرف الذي أمام، لأن المظاهر قد تخدعك بشكل أو بآخر لذلك كن حذرًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، ولكنك اليوم على ما يرام، فحاول الحفاظ على تناول وجباتك الغذائية الصحية في مواعيدها، وممارسة التمارين الرياضية والمشي، وسيفيدك ذلك في التمتع بصحة نفسية أفضل.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، فأنت شخص محب للسفر والخروج وتستمتع بذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة