حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تلتفت خلفك

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تلتفت خلفك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحنان والرقة من الصفات المميزة لمولود برج القوس، كما يتميز بالمرح وحب السفر الذى يجعلاه يكتسب المزيد من الثقافات المختلفة، وهو يتميز بالعاطفة والرومانسية والخيال الواسع الذى يساعده على الهروب من الواقع، ولكن من أهم عيوبه التسرع الذى يوقعه فى العديد من المشاكل سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية، ومن مشاهير برج القوس، براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

براد بيت
براد بيت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

لا تلتفت خلفك أو تقارن نفسك بأحد من زملائك، واحرص على أن تكون لديك شخصيتك الخاصة بك، واعمل خلال الفترة القادمة على تحسين أدائك فى العمل، حتى تتفوق على زملائك وتزيد ثقتك بنفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تختار ألفاظك بعناية حتى لا يُساء فهمك وتتسبب فى تدهور العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وستجد أنك تشعر بالسعادة وتتخلص من الخلافات والمشاكل التى زادت بسبب تهورك وعصبيتك الزائدة طوال الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

لا تجلس لفترة طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، وتحرك بين فترة وأخرى، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فى عظامك وتتحسن حالتك النفسية، ويتحسن تركيزك أثناء العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الاجتماعية نتيجة اهتمامه بحياته العائلية وحرصه على تحسين علاقته بأفراد أسرته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة