حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترس من الغرور

الأحد، 28 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترس من الغرور برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الأسد ثقة كبيرة وفائقة بالنفس، كما أن لديهم اعتزازًا بأنفسهم بشكل كبير وواضح للجميع، ومهما حدث من مصاعب فلديه قدرة عالية على الخروج من الأزمات، كما أنه مشارك جيد لشريك حياته، فهو يعشقه ولا يقدر على الخيانة مهما حدث، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

ثقتك العالية بالنفس قد تتحول لغرور إذا لم تستثمرها في الوصول فقط لأهدافك، فلا تحاول أن تستغل هذه الصفة في التعالي على زملائك وتصدير صورة سيئة عنك أمامهم لأنها ستصل إلى رؤسائك وتصبح شخصاً منبوذاً.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

اعط الثقة لمن تحب، ولا تجعل الغيرة أن تسيطر على العلاقة فيما بينكما، واترك له المساحة للتعبير عن رأيه ومقترحاته للعيش في حياة هنية وسعيدة، ولا تجعل الكلمة الأولى والأخيرة لك، واعلم أن الحياة مشاركة بين المتحابين للوصول إلى شكل مثالي لها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

تحتاج لزيارة الطبيب الخاص بك حتى تفحص عينيك، وإن كنت لا ترتدي نظارة طبية فعليك بالبحث عن سبب آلام العين، ولا تقم بأخذ أدوية دون استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

الثقة أحياناً تكون فخاً لوقوع الشخص في عدة مشكلات بسببها يبتعد عنه الكثير من الأشخاص، وكي لا تصل للغرور عليك بمشاركة الجميع أنشطتهم، خاصة المقربين منك، وقدم لهم يد المساعدة إن احتاجوا لك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة