حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انشغل بعملك

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انشغل بعملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الأسد بإمتلاكهم ثقة بالنفس لا مثيل لها من بين باقي أبراج المجموعة الشمسية، فهو دائماً تحت الأضواء، يحب الحرية لكنه يعشق قيود من يحب إذا كان يبادله نفس الشعور، ولا ييأس ولا يمل حتى يصل لما يريد، ومهما كانت الصعوبات والأزمات، تجده دائماً عوناً وصديقاً مخلصاً، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تامر حسني
تامر حسني


 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهنى

أنت شخصية رزينة فلا تجعل أحد يجبرك على الإنحدار لمستنقع النميمة والأحاديث التي لا تسمن ولا تغني، وانشغل فقط بما تريد الحصول عليه من عملك، ولا تدع أحد يضعك في جملة مفيدة تخص شخص آخر حتى لا تقع في أزمات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك بالتحدث عما تريد مع من تحب، خاصة أن التقرب والود بينكما يكاد يكون معدوماً، وإحياء العلاقة العاطفية ضروري لك هذه الأيام، فأنت تمتلك شريك حياة وفي ومخلص لك، ويجب عليك التمسك به والحفاظ على علاقتك معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

مع تغيرات الجو تحتاج بشرتك لبعض الترطيب، فلا تعبث أو تهمل في هذا الأمر، لأن بشرتك حساسة، وقد يتسبب تعرقها نتيجة ارتداء الكمامة في الكثير من المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة.

ثباتك الانفعالي عند تعرضك لبعض المواقف شيء يحسب لك، فلا تجعل استفزاز البعض لك يؤدي بك للتنازل عن بعض مبادئك، مهما فعلوا ومهما انفعلت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة