حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بعمق

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بعمق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قيادية، فهو لا يحتاج لبذل أى مجهود لإثبات قدرتهم على القيادة، ودائمًا ما تظهر قدراتهم فى المواقف الصعبة، كما أنهم شخصيات شديدة الولاء لمن يحبونهم، وتجدهم من أول الداعمين لمن يطلب مساعتهم، والصدق والوضوح صفات لا يتخلون عنها أبدًا، فهم دائمًا ما يتحدوث بشكل مباشر وصريح مع الأشخاص من حولهم، وفى العلاقات العاطفية تجده شريك حياة مثالى يتمتع بعاطفة ومشاعر جياشة، ولا يخجل من إظهار مشاعره أمام الجميع، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تحصل اليوم على فرصة عمل غير متوقعة، لذا حاول اغتنامها ولا تردد فى الحصول عليها، لأن أي تأخير قد يضيع الفرصة عليك، وقد تفكر فى المخاطرة، لكن تأكد أنك ستجني الثمار فى المستقبل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

لقد وقعت فى الحيرة طوال الفترة الماضية بسبب سلوك شريك حياتك، وكانت تسيطر عليك حالة من عدم الفهم، ولكن التفسيرات ستظهر جلية أمامك اليوم، فحاول التفكير بعمق قبل إتخاذ أى إجراء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

اليوم تحتاج إلى وقفة مع النفس لتغيير عاداتك الغذائية السيئة، وربما يمكنك التقليل من الوجبات التى تعتمد على الزيوت، وتبدأ فى تناول الخضروات والفواكه الطازجة، وقم بممارسة بعض التمارين الصباحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

اليوم تقابل شخصًا ترغب فى التعاون معه وتجد التعامل معه ممتعًا، وهو سيساعدك كثيرًا فى حل قضاياك المعلقة، كذلك حاول التركيز مع عائلتك فى الفترة القادمة فربما تخططون للقيام برحلة سويًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة