حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنفعل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج الحمل، تحمل المسئولية، لذلك دائمًا ما يحتل أعلى المناصب في عمله، كما يتميز بالشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر، في حياته، كما يتميز أيضاً بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته، ويتميز بقدرته على إقناع الأخرين وغيرها من الصفات المميزة التي يتميز بها مولود برج الحمل عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، ومن مشاهير برج الحمل، عمر الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
عمر الشريف
عمر الشريف

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تستطيع إقناع الأخرين من زملائك ورؤسائك في العمل بفكرتك الجديدة، لكن احذر الانفعال والعصبية التي تحول النقاش لشجار ينتهى بتكبدك للكثير من الخسائر المالية التي أنت في غنى عنها، لذلك احذر ولا تنفعل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتفاهم مع شريك حياتك وتصلان لحل وسط ولا تحاول أن تفرض عليه أي شيء لا يرغب فيه، حتى يشعر بقيمته بالنسبة لك، ومن ناحية أخرى لا تحاول أن تتجاهله حتى لا تكثر المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عندما تشعر بالتعب والإرهاق يجب عليك الذهاب إلى الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتكتشف المشاكل الصحية التي تعانى منها وتحصل على العلاج المناسب لتسترد صحتك وعافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة التزامه بقوانين العمل وحرصه على التفوق والنجاح وحل المشاكل التي يواجهها في عمله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة