صربيا تتخطى أذربيجان بثنائية ميتروفيتش.. وقبرص تفوز على سلوفينيا

الثلاثاء، 30 مارس 2021 08:46 م
صربيا تتخطى أذربيجان بثنائية ميتروفيتش.. وقبرص تفوز على سلوفينيا منتخب صربيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب صربيا فوزا مثيرا على مضيفه أذربيجان، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز الكسندر ميتروفيتش هدفى الفوز لصالح صربيا في الدقيقتين 16 و81 من زمن المباراة، ورفع ميتروفيتش بهذه الثنائية حصيلته إلى خمسة أهداف في أول ثلاث مباريات لصربيا في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، كما عزز رصيده كهداف تاريخي لبلاده إلى 41 هدفا في 64 مباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب صربيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما فشل أذربيجان في حصد أي نقاط حتى الآن بالتصفيات.

وفى نفس التوقيت، انتزع منتخب قبرص فوزا ثمينا من نظيره السلوفينى، بهدف دون رد، مساء اليوم، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، حيث سجل إيونيس بيتاس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

من ناحية أخرى، يلتقى المنتخب البرتغالي، مع نظيره لوكسمبورج، فى المباراة المقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "خوسيه بارثيل"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من منافسات  التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وجاء تشكيل البرتغال ضد لوكسمبورج، كالتالى: لوبيز، نونو مينيدي ، جوزيه فونتي، روبن دياز، كانسيلو، بيرناردو سيلفا، سانشيز، نيفيز، جواو فيلكس، كريستيانو رونالدو، جوتا.

ويهدف منتخب البرتغال إلى استعادة الانتصارات، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه الصربي في الجولة الماضية، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد أن سجل رونالدو هدفا، حيث تعدت الكرة التي سددها خط المرمى، ولكن لم يحتسبها حكم اللقاء، نظرا إلى عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات التصفيات، وهو ما أدى إلى غضب الدون والقائه شارة قيادة منتخب بلاده.

ويسعى كريستيانو رونالدو للتسجيل في لقاء اليوم، من أجل زيادة غلة رصيد أهدافه الدولية، البالغة 102 هدفا مع منتخب البرتغال، والاقتراب من صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة