حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل وقت فراغك

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل وقت فراغك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحمل، بالشجاعة التى تجعله دائماً على استعداد لمواجهة المخاطر، كما أنه يتسم أيضاً بالقدرة على تحمل المسئولية، ما يجعل الآخرين يعتمدون عليه فى كل شىء سواء فى العمل أو فى حياته الأسرية، ومن ناحية أخرى يتمتع مولود برج الحمل بالنشاط والحيوية طوال الوقت، لذلك لديه استعداد للعمل أو ممارسة الرياضة، ومن مشاهير برج الحمل روجينا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

روجينا
روجينا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب أن ترتب حياتك وأولوياتك دائماً، وتعمل على إنهاء مهام عملك، وتستغل وقت فراغك فى التفكير بمشاريع جديدة ومختلفة عن المشاريع السابقة، ولا تفكر فى الخسائر التى تكبدتها فى الماضى حتى لا تشعر بالإحباط.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتواصل مع شريك حياتك خلال هذه الفترة وتقوى علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ولكن احذر من أن تسمح لأحد أن يتدخل بينكما، حتى لا يفسد صفو علاقتكما ويعكرها، لذلك احذر.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حافظ على صحة عينيك بتناول الأطعمة الصحية التى تساعد على تقوية النظر، وتجنب الأشياء التى تتسبب فى إصابة عينيك بمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، ومن ناحية أخرى التزم بممارسة التمارين الرياضية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته الصحية، نتيجة التزامه بالتعليمات الصحية، وحرصه على تناول الفواكه والخضروات التى تمده بالعناصر الغذائية الهامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة