حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تعتمد على نفوذك

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تعتمد على نفوذك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العطاء بدون حدود سمة من سمات مولود برج الدلو، الذى يتميز أيضاً بأناقته فى اختيار الملابس، والتطوير والتجديد الدائم فى العمل، والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، وروحه المرحة التى تجعله من الأشخاص المحبوبين لمن حولهم، ومن مشاهير برج الدلو، مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

لا تعتمد على نفوذك فى العمل واعتمد أكثر على ذكائك وطموحك، حتى تستطيع تحقيق ما تريده من إنجازات وتشعر بالرضا عن نفسك وتستطيع أن تنافس الآخرين من زملائك فى العمل، خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

قد تكون أنت أحد أسباب الخلافات والمشاكل بينك وبين شريك حياتك، لذلك حاول أن تصلح من نفسك وترضى شريك حياتك بكل الطرق الممكنة، وألا تثير غيرته تجاهك، وحافظ على استقرار أسرتك حتى تشعر بالسعادة فى حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

حاول أن تمارس نوع من أنواع التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وسنك حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتقوى جهازك المناعى وأيضاً تقوى عظامك، وتحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة احترامك لمشاعر شريك حياتك وحرصك الدائم على استقرار حياتكما معاً وتجنبك للمشاكل والخلافات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة