نهاية مأساوية للعطلة.. أمريكية تعانى حروق من الدرجة الثانية والسبب مشروب.. فيديو

الأحد، 18 أبريل 2021 01:00 ص
نهاية مأساوية للعطلة.. أمريكية تعانى حروق من الدرجة الثانية والسبب مشروب.. فيديو الحروق فى وجه الفتاة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت طالبة أمريكية بحروق من الدرجة الثانية في وجهها وذراعها، بسبب مشروب، وذلك بعد أن تحول مشروب كحولى في أحد مطاعم المكسيكية إلى كرة نارية، وكانت ماريسا دانيال، البالغة من العمر 26 سنة، تستمتع بالعطلة مع أصدقائها، في المكسيك، ويظهر الفيديو، العاملون فى المطعم يصلون إلى مائدة الطالبة الأمريكية وأصدقائها ليسكبون الكحول على صينية مشتعلة كنوع من العروض الخاصة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن ماريسا دانيال، تعرضت للحرق عندما انفجر المشروب في وجهها وهي تحاول حماية صديقتها من الحروق، وتم نقلها إلى المستشفى حيث عولجت من حروق في وجهها وأذنها اليسرى وذراعها الأيسر.

 

وقالت ماريسا دانيال، إن الموظفين لم يفعلوا ما يكفي لمساعدتها، موضحة أنها تريد اتخاذ إجراءات قانونية ضد المطعم، وقالت: "ذهبت إلى المطعم مع بعض الأصدقاء للاحتفال بليلتنا الأخيرة فى المكسيك"، وتابعت: "لقد عانيت من حروق من الدرجة الثانية في كامل الجانب الأيسر من وجهي وذراعي الأيسر وأذني اليسرى، حتى أننى فقدت بعض شعرى".

الحروق فى وجه الفتاة
الحروق فى وجه الفتاة

 

وأضافت الطالبة الأمريكية: "كان هذا كله بسبب تصرفات الإهمال التي قام بها الموظفون في هذه المؤسسة الذين استمروا في صب الكحول في صينية كانت مشتعلة بالكامل بالفعل، وانفجرت في وجهي وأضرمت النار في وجهى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة