حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرح وحب التجول والسفر بين البلاد واكتساب ثقافة ومعلومات جديدة من الصفات المميزة لمولود برج القوس، كما يتميز بثقته بنفسه ورومانسيته وعاطفيته التي تجعل منه حبيب من الطراز الأول، كما يتميز بخياله الواسع الذى يساعده في الوصول للعديد من الأفكار المختلفة والمميزة كما يعتبره بوابته للهروب من الواقع، ومن مشاهير برج القوس، نيللى كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ قرارك النهائي، الخاص بتغيير مسارك المهنى وفكر جيداً في النتائج التي يمكن أن تحدث بعد تنفيذ قرارك، كما عليك التفكير في وظيفة مناسبة لمؤهلاتك العلمية وخبراتك حتى تستطيع أن تحقق ذاتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون حنونا في التعامل مع شريك حياتك، ولا تحاول أن تثير الخلافات والمشاكل معه، كما يجب أن تثق فيه وتثق في ذاتك، حتى تستقر حياتكما معاً وتتجنب المشاكل والخلافات بينكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى وخاصة أنواع الرياضة المناسبة لصحتك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتسترد عافيتك وتستطيع التركيز في عملك خلال الفترة المقبلة، لذلك عليك الاهتمام بالرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة إختيارك الصحيح لشريك حياتك الذى يتوافق مع صفاتك الشخصية، وحرصك في الحفاظ على علاقتك به.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة