حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تمل

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بأنهم ذو وجه بشوش طوال الوقت، ويمتلكون ابتسامة ساحرة يعشقها الجميع، مما يجعله دائمًا محط إعجاب للكثيرين، ومنهم من يتودد للتقرب منه بأي شكل، إلا أن طبيعته الرزينة تجعله لا يقبل أن يدخل أحد إلى دائرته إلا إذا كان شخص ذو ثقة، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان


 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك بعض الخمول في العمل نتيجة ضغوطات مررت بها منذ فترة كبيرة، فأنت تحتاج لبعض من الحماس، لذا عليك اكتشاف كل جديد في مجال عملك ومحاولة الإبدع فيه لكي تثبت قدراتك، ومنها تستعيد النشاط والحيوية مجدداً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

عليك بالتودد لمن تحب، ومحاولة التقرب منه لأكثر من مرة، وإذا كان فعلاً جدير بحبك فلا تمل منه، وعاود التواصل معه من حين لآخر حتى تستعيد ثقته فيك مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

آلام المعدة نتيجة تناولك بعض الأطعمة غير الصحية والغنية بالدهون، مما قد يتسبب لك في عسر الهضم، وعليك بتناول المشروبات الدافئة، وزيارة الطبيب إذا لزم الأمر، مع التوقف تمامًا عن تناول هذه الأطعمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.

لديك الكثير من الوقت لممارسة الكثير من الأنشطة المحببة لقلبك، فحاول أن تستثمر هذا الوقت، وأن تعمل فقط على إسعاد نفسك ومن تحب، ولا تبذل مجهوداً مع أشخاص لا يقدرون أفعالك لهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة