أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 22 أبريل 2021 11:41 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 22 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يستعيد نغمة الفوز بهدفين فى مرمى الإنتاج الحربى بالدورى ، واتحاد الكرة يرفض معاقبة سيد عبد الحفيظ بعد تقرير الصباحي ، ورمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف" ، وسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس.

الزمالك يستعيد نغمة الفوز بهدفين فى مرمى الإنتاج الحربى بالدورى

حصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب اليوم، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

 

اتحاد الكرة يرفض معاقبة سيد عبد الحفيظ بعد تقرير الصباحى

رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم محمد الصباحى الذى أدار مباراة الفريق الأحمر أمس أمام سموحة

 

رمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف"

علق رمضان صبحى نجم المنتخب الأوليمبى على مجموعة الفراعنة دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، والتى يشارك فيها المنتخب الوطني بقيادة المدرب شوقي غريب

حسام حسن يتبرع بمكافأة الفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

أوصى حسام حسن هداف سموحه صاحب هدف الفوز على الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر للدورى والتى أقيمت على استاد السلام.
.

 

سيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس

أعلن نادي سيراميكا تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالي ، وقال طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة، أنه تم الإتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد.

رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة ووزير الرياضة يستقبله فى منزله

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، رئيس الاتحاد الافريقي “الكاف” الجديد،الجنوب افريقي باتريس موتسيبي، قادما من جوهانسبرج، لحضور قرعة أبطال الدوريبمقر الكاف بالقاهرة.

 

 

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لقائمة الأهلى أمام إنبى

اقترب الجهاز الفنى لفريق الأهلى من استعادة جهود ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر خلال مباراته القادمة ضد إنبى ضمن مؤجلات الدورى المصرى، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية وتسببت في ابتعاده عن الأهلي في المباريات الأخيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة