أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/2021

الخميس، 22 أبريل 2021 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/2021 رمضان صبحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 22 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف"، وسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس، ورئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة ووزير الرياضة يستقبله فى منزله.

رمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف"

علق رمضان صبحى نجم المنتخب الأوليمبى على مجموعة ألفراعنة دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، والتى يشارك فيها المنتخب الوطنى بقيادة المدرب شوقى غريب

 

الزمالك يستعيد نغمة الفوز بهدفين فى مرمى الإنتاج الحربى بالدورى

حصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب اليوم، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

 

حسام حسن يتبرع بمكافأة ألفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

أوصى حسام حسن هداف سموحه صاحب هدف ألفوز على الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر للدورى والتى أقيمت على استاد السلام.
.

 

سيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس

أعلن نادى سيراميكا تشكيل الجهاز ألفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحإلى ، وقال طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة، أنه تم الإتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد.

رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة ووزير الرياضة يستقبله فى منزله

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، رئيس الاتحاد الافريقى “الكاف” الجديد،الجنوب افريقى باتريس موتسيبي، قادما من جوهانسبرج، لحضور قرعة أبطال الدوريبمقر الكاف بالقاهرة.

 

مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد ألفوز على الأهلى

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد ألفوز الغإلى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .

 

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لقائمة الأهلى أمام إنبى

اقترب الجهاز ألفنى لفريق الأهلى من استعادة جهود ياسر إبراهيم مدافع ألفريق الأحمر خلال مباراته القادمة ضد إنبى ضمن مؤجلات الدورى المصرى، بعد تعافيه من الإصابة التى ألمت به فى العضلة الخلفية وتسببت فى ابتعاده عن الأهلى فى المباريات الأخيرة.

 

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن الثنائى التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى لاعبى ألفريق الأحمر سيعودان للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية بدءا من أول مايو المقبل، عقب تعافيهما من الإصابة التى ألمت بهما فى العضلة الخلفية، بعد التأكد من جاهزيتهما الطبية الكاملة قبل الدفع بهما فى المباريات، بعد إنهاء برنامجهما التأهيلي.

 

موسيمانى ينوى تطبيق التدوير بالأهلى خشية من إجهاد الأساسيين

استقر بيتسو موسيمانى، المدير ألفنى للأهلى، على تطبيق سياسة التدوير فى المباريات القادمة، والاعتماد على أكبر قدر ممكن من اللاعبين الاحتياطيين، للتعامل مع ضغط المباريات الكبير الذى يواجه فريقه، والذى يخوض مباراة كل 72 ساعة بالدورى، وهو ما قد يصيب اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

 

إخلاء سبيل 11 من مشجعى الإسماعيلى بكفالة 50 ألف جنيه بقضية "شغب الاستاد"

أمرت محكمة الإسماعيلية بإخلاء سبيل المتهمين فى قضية "شغب الاستاد"، والمتهم بها 11 شخصا بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم، بعد مرور قرابة 4 أشهر على حبسهم على ذمة القضية.

 

منتخب مصر للمكفوفين للسيدات يتأهل لأولمبياد طوكيو لأول مرة فى التاريخ

تلقى الاتحاد المصرى لرياضات المكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين خطابا رسميا من الاتحاد الدولى يفيد تأهل المنتخب المصرى لكرة الهدف للسيدات للمشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية 2020 التى تقام فى مدينة طوكيو باليابان خلال شهر أغسطس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة