حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصبر

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصبر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بحسه الفكاهى الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتميز بالقدرة على تحمل المسئولية لذلك يعتمد عليه الآخرون فى كل شىء، ومن ناحية أخرى يعرف بطيبة قلبه وحبه لعائلته لدرجة إنه على استعداد للتضحية من أجلهم بأى شىء، حتى يعيشوا سعداء ويشعرون بالأمان، ومن مشاهير برج السرطان، نيلسون مانديلا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيلسون مانديلا
نيلسون مانديلا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالصبر خلال هذه الفترة وتتنظر حتى ترى نتائج عملك ولا تتسرع وتستسلم لليأس والإحباط وتتراجع عن الخطوات التى نفذتها والتى جعلتك تصل لهذه المكانة، فاصبر حتى تصل لما تريد عندئذ تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول أن تحافظ على سرية حياتك الأسرية ولا تفصح أسرارك الخاصة لأى شخص حتى وإن كان مقرب منك، فربما يستغل هذه الأسرار ضدك يوماً ما، لذلك حافظ على أسرار عائلتك ولا تتحدث عنها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تسترخى خلال هذه الفترة ولا تفكر فى أى مشكلة وحافظ على صفاء ذهنك واستمع للموسيقى الهادئة حتى تشعر بالسعادة مرة أخرى والتفاؤل وتستطيع إكمال حياتك .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة تجنبه لإثارة المشاكل والخلافات مع أسرته، وإصراره بالحفاظ على علاقته بالأخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة