حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. موقف محرج

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. موقف محرج برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج السرطان بالطيبة الشديدة فهو يمتلك قلب حنون وعطوف علي الآخرين، كما يتسم بسعة الخيال وهى الميزة التى يستخدمها فى الإبداع والابتكار لذلك ستجده متفوفا في عمله قادرا علي تقديم أفكار غير تقليدية، لكنه عصبي ومن الصعب توقع ردود أفعاله وقت الغضب، وعلى الصعيد العاطفي فهو رومانسي ومخلص لأحبائه جدًا وخاصة أسرته التى يضعها على رأس قائمة أولولياته، ومن مشاهير برج السرطان روبن وليامز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في استكمال عملك بسبب تعرضك لموقف محرج أثار غضبك وأفقدك تركيزك،  لكن حاول أن تتجاوز الموقف وتنساه تماما ولا تعطيه أكثر من حجمه وتضع كل تركيزك في العمل. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

انت شخص عطوف ورومانسي لكن عصبيتك الزائدة قد تعكس غير ذلك، حاول السيطرة علي غضبك واستبدل العصبية بالحوار الهادئ حتي لا تدمر علاقتك بشريكك الذي يضيق بأسلوبك غير اللائق وقت الاختلاف. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع الإجراءات الاحترازية اللازمة، سواء بارتداء أقنعة الوجه أو البعد عن الأماكن المزدحمة لحماية نفسك من مخاطر العدوى الفروسية، وتذكر أن الأمر لا يتعلق بحماية نفسك فقط وإنما كذلك المحيطين بك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة، أن تتمكن من تخطي عدد من التحديات التي تواجهك علي مستوي العمل وستنجح في إثبات أحقيتك في كل ما وصلت إليه ويمكنك وقتها أن تزهو بنجاحك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة