حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطورات إيجابية

الخميس، 01 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تطورات إيجابية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص من أهم الصفات التي يتميز بها مولود برج الأسد، فهو شديد الولاء والانتماء إلى المقربين منه، بالإضافة إلى الكرم الشديد، فغالبًا ما يحب إسعاد من حوله، ورغم أنه عصبي لكنه سرعان ما يهدأ، ولا يمكنه إيذاء الآخرين بأي شكل من الأشكال، ويحب أن يتولى القيادة، فهو أيضًا يمتلك صفات القيادة، ولديه شخصية قوية وجذابة للآخرين، ويحب التواجد دائمًا في مناطق الضوء حيث تسلط الأنظار عليه، ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

انتهيت اليوم من إعداد دراسة خاصة بأحد المشاريع التي قررت إطلاقها مؤخرًا من أجل بدء تجربة العمل الخاص، لكن حاول ألا تتسرع وادرس الأمر جيدًا من كافة الجوانب، وسيكون التوفيق حليفك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تجد دعمًا كبير من شريك حياتك اليوم، وهو ما سيساعدك على تخطي الكثير من الضغوط والارتباطات، لكن هذا لا يمنع أن تخصص بعض الوقت من أجله لكي تهربا من هذه الضغوط وتبثا الرومانسية إلى حياتكما.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وهادئة تمامًا، لكنك تفكر فى اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا يساعدك على التخلص من الوزن الزائد، لذلك حاول أن تجعل الرياضة جزء أساسي في روتينك الصحي، وستساعدك أيضًا على حرق الدهون.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تشهد حياته تطورات إيجابية كبيرة على الصعيد المهنى، حيث سيتمكن من استعادة شغفه مرة أخرى من خلال البدء في عمل يناسب إمكاناته، وسيكون قادرًا من خلاله على إظهار مهاراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة