حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى عملك

الخميس، 01 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور من الشخصيات التي تعرف جيدًا كيف تدير معاركها، فلديه من الذكاء والحكمة ما يمكنه من حل المشكلات بشكل مثالي، وهو يحب إنفاق أمواله في إقتناء الأشياء باهظة الثمن، كما يحب الأناقة وارتداء الملابس الفاخرة، فهو بشكل عام يحب الحياة الفاخرة المليئة بالرفاهيات، ويتمتع بقدر كبير من التصميم والإصرار، ولا يقبل مناقشة آرائه، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي ديفيد بيكهام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حالة من التوتر تسيطر على العمل اليوم بسبب بعض الأحداث الطارئة، لذلك كن هادئًا وركز في عملك، فالموقف لا يحتمل أى أخطاء، ولا تنشغل بأمور جانبية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تخطط لحدث رومانسى مع حبيبك اليوم، وربما يكون الأمر مرتبطًا بذكرى تاريخ معين يجمعكما، لذلك حاول أن تحافظ على عنصر المفاجأة، وسيكون للأمر مفعول أكبر.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تكثر من شرب المياه لتعويض جسمك عن السوائل التى يفقدها يوميًا فى ظل الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة، لذلك واظب على شرب ما لا يقل عن 2 لتر مياه يوميًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على مكافأة مالية أو ربما ترقية كان ينتظرها بسبب إخلاصه للعمل وجديته خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة