حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل عملك

الأحد، 11 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل عملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القيادية من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم شخصيات واثقة من نفسها جدًا، ولا يخافون من تولى المسئوليات المختلفة، ولديهم القدرة على ترتيب أفكارهم بشكل جيد عند مواجهة المشاكل، كما أنهم يعبرون عما بداخلهم بشكل جيد، ولكنهم لا يسامحوا بسهولة، كما أن ارضاؤهم يكون صعبًا فى كثير من الأحيان، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقد أهملت عملك لبعض الوقت، ولسوء حظك، رؤسائك لاحظوا عدم دقتك فى مهامك، لذا اهتم بعملك أكثر فى الفترة الحالية، حتى لا يضيع مجهود السنوات الماضية، وحاول أن تضبط مواعيدك، حتى لا تتعرض للخصم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تبحث عن شريك حياتك الذى تحلم به منذ فترة طويلة، لذا اخرج مع أصدقائك، فربما تقابله هذه الأيام، وبمجرد أن تقع عينك عليه، ستجد نفسك تنجذب إليه، لكن لا تضع معايير معينة لاختيارك، وتأكد أنه لا يوجد شخص كامل من جميع الصفات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تتبع نظامًا غذائيًا دون ممارسة بعض التمارين، لكن تأكد أن التمارين مفيدة مثلها مثل النظام الغذائى، واحرص على الذهاب إلى صالة الجيم للممارسة التمارين مع توجيهات متخصص، وستحصل على نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد تطور فى حياته العاطفية، حيث سيجد شريك حياته الذى كان يبحث عنه الفترة القادمة، وسيحرص على قضاء المزيد من الوقت بصحبته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة