حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار كلماتك

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختار كلماتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بشخصية مثابرة، فهم يعملون بجهد وتركيز حتى فى أصعب الظروف، كما أنهم من الشخصيات القيادية، ويتخذون القرارات فى الأوقات المناسبة، ويحللون الأمور بواقعية شديدة، وهو ما يجعلهم قادرين على تولى المناصب الكبيرة والقيادية، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة شلبى
منة شلبى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت دائم الشغب فى مكان عملك، وتزعج زملائك وتتسبب فى حدوث المشاكل، ربما يكون ذلك دون قصد، ولكن لقد بدأ الأمر يزعج روسائك، وقد يتخذون ضدك إجراءات حاسمة قد تصل إلى حد الجزاءات المالية، فقط ركز فى عملك ولا تلتفت إلى أى شئ آخر.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

على الرغم من حبك الشديد لشريك حياتك، إلا أنك دائم النقد له وتتعمد استفزازه بكلامك الجارح فى كثير من الأحيان، لكن بما أنك تحبه، فعليك تقبل عيوبه كما هى، وتخلى عن توجيه اللوم له بشكل دائم، فكل شخص له مميزاته وعيوبه.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تشعر ببعض الآلام فى المعدة، لكنك ترفض الذهاب لزيارة طبيب لتشخيص حالتك، لكن تأكد أنك ستكون المتضرر الأول من ذلك، لذا تخلى عن عنادك وحدد ميعاد مع طبيبك والتزم بما سيأمرك به، حتى تتخطى هذه المرحلة ولا تتفاقم الأمور.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أنت دائم النقد لمن حولك، حتى الأشخاص المقربين منك، وهو ما يزعجهم بشدة، لذا تعلم أن تختار كلماتك عند الحديث مع الآخرين، حتى تتجنب المشكلات والخلافات مع من تحبهم، هم لا يرفضوا آرائك، ولكنهم يرفضون طريقتك فى التعبير عنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة