حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية تمكنه من مواجهة المشكلات وحلها، بفضل ذكائه وحسن توقعه للأحداث، أيضا العقرب من الشخصيات التى لا يمكنها الوثوق في أي شخص، فهو مريض بالشك، يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فلديه طاقة حب كبيرة، لكن الانتقام جزء من شخصيته، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة التونسية هند صبري، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هند صبري
هند صبري

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تكن أنانيا وحاول أن تراعي مصلحة زملائك في العمل، لكن محاولاتك المستمرة لتحقيق مصلحتك على حساب الآخرين سيتسبب في حالة من الكره والعداء لك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تسيطر عليك حالة من الرومانسية التي تدفعك لتخطيط يوم ممتع مع شريك حياتك اليوم، حاول أن تفكر في أفكار غير تقليدية من شأنها ان تحدث تغييرا في روتين يومكما.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تعانى من النحافة المفرطة بعد محاولاتك المستمرة لإنقاص الوزن، وهو ما أثر بشكل ملحوظ على نشاطك وحيويتك، بسبب فقدان جسمك للعناصر الغذائية، لذلك حاول ان تكون متوازنا حتى لا تصاب بأمراض سوء التغذية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب أحداث غير متوقعة ربما تؤثر على استقراره لفترة ولكن سينجح في السيطرة على الأمر سريعا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة