حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لألفاظك

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لألفاظك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، منها الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب التي يواجهها في حياته، سواء المهنية أو الاجتماعية، كما يعرف عنه شخصيته القوية وقدرته على تحمل المسئولية، ولباقته في الحديث، حتى أنه يستطيع إقناع الآخرين بأفكاره، ومن مشاهير برج الثور، جورج قرداحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جورج قرداحي
جورج قرداحي

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

يجب أن تنتبه لألفاظك عند التعامل مع رؤسائك في العمل، ولا تجعل عصبيتك تتحكم فيك، أو توجه انتقادات لاذعة لهم، واحرص على تحسين علاقتك بهم دائماً، والإنتباه أكثر لعملك.

حظك اليوم برج الثور علي الصعيد العاطفي
 

لا تفترض أي شيء لا يقصده شريك حياتك، وحاسبه فقط على أفعاله وليس بما تتصوره في خيالك، حتى تتحسن علاقتك به وتتجنب المشاكل والخلافات خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

حاول أن تهدئ أعصابك خلال الفترة القادمة، وتتجنب كل ما يثير غضبك وإنفعالك، واحرص على تناول المشروبات المهدئة وممارسة تمارين التأمل، حتى تسترخى وتشعر بالهدوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة حرصه على نسيان الماضى وبحثه عن شريك حياة مناسب له.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة