حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على انفعالك

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على انفعالك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج السرطان من الأشخاص الذين تسيطر عليهم عاطفتهم بشكل كبير، فإن أحبوا شخصًا أعطوه كل اهتمامهم بشكل مبالغ فيه، وإذا كرهوا أحدًا فلا يرغبون حتى فى مجرد رؤيته، واضحون للغاية مما يعكس طيبة قلوبهم ونقاء مشاعرهم، ومن مشاهير برج السرطان النجمة اللبنانية نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

سيطر على انفعالاتك ولا تنجرف نحو الخطأ الذي يرغب البعض في وقوعك فيه، حاول أن تكون حياديًا ودبلوماسيًا في اقوالك وافعالك الخاصة بالعمل ولا تنجذب للأشخاص المنافقين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول أن تشرح لشريك حياتك ما تتعرض له من أزمات كبيرة خاصة في العمل لكي يقدر انفعالك الدائم، وحاول أن تسيطر على بعض الكلمات التي تتلفظ بها وقد تسبب في ضيق حبيبك منك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تجنب الجلوس بشكل مباشر أمام مكيف الهواء حتى لا تصاب بالبرد أو ما شابه، اجعل الهواء حولك مناسباً مع حرارة جسمك وإن شعرت بالتعب عليك بالذهاب للطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

الكثير من الأشياء الإيجابية ستحدث عندما تقرر السيطرة على انفعالاتك التي تظهر على وجهك بوضوح، كُن هادئاً ولا تجعل أحد يُمسك عليك بعض الأخطاء التي قد تعرقل مسيرتك العملية والمهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة