حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صالح حبيبك

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صالح حبيبك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى مواليد برج السرطان بحب وإعجاب كل من يتعامل معهم، ويمتلكون الكثير من الأصدقاء، وذلك بسبب شخصيتهم المرحة والطيبة، فهم لا يحملوا ضغائن لأحد، ودائمًا ما يتعاملون بفطرتهم، ودائمًا ما تجدهم من أول المشاركين فى الأعمال الإنسانية والاجتماعية، فهم يؤمنون أن السعادة تأتى من مساعدة الآخرين، ومن مشاهيره الفنانة التركية توبا بويوكستون وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

توبا بوبوكستون
توبا بويوكستون

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تسيطر عليك حالة من الكسل وعدم القدرة على إنجاز مهامك بشكل جيد، وربما يكون ذلك بسبب شعورك بالملل فى العمل، لكن لا تقلق فقريبًا ستجد الطريقة للتخلص من هذا الشعور، وستعود للعمل من جديد بكامل طاقتك، وربما يفيدك السفر لعدة أيام فى استعادة حيويتك.

 

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي

لقد ابتعدت عن شريك حياتك طوال الفترة الماضية بسبب خلاف حدث بينكما، واليوم تفكر فى الذهاب إليه والتحدث معه، فقط عليك أن تستمع لأسبابه وتتفهم موقفه، وستعود علاقتكما من جديد أفضل من ذي قبل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد اخترت نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن دون الرجوع إلى متخصص، وهذا الأمر قد يضر بصحتك ويمنع جسمك من عناصر غذائية يحتاجها، فأى نظام غذائى تفكر فيه يجب أن يكون تحت إشراف متخصص، حتى تكون النتائج جيدة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

لقد انشغلت عن أسرتك بسبب عملك طوال الفترة الماضية، لذا فكر فى تنظيم رحلة معهم لقضاء وقت ممتع، وتأكد أنك ستكون المستفيد الأول، فوجود مع العائلة أفضل جدًا من السفر بمفردك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة