حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم أن تسامح

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم أن تسامح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية القوية التي تساعدهم على مواجهة المواقف الصعبة بكل سهولة، وعلى من الرغم من قوة شخصيتهم، إلا أنهم يمتلكون قلبًا حنونًا، ويصفحون بسرعة عن المسيئين إليهم، ويعبرون عما بداخلهم بكل صراحة ووضوح، ومن مشاهيره رامى عياش، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رامى عياش
رامى عياش


 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتعامل بجدية شديدة مع زملائك في العمل، وهو ما يجعلهم يغضبون منك في بعض الأحيان، لكن الجدية مطلوبة في العمل ويمكنك أن تتحدث بلطف مع زملائك وتتجاذب معهم أطراف الحديث، ولا تبخل عليهم بابتسامتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

غيرتك على شريك حياتك شديدة، وتكون مبالغة في كثير من الأحيان، لا عليك أن تحاول السيطرة على غيرتك، حتى لا ينتهى بك الأمر بالكثير من المشاكل، كما أن حبيبك بدأ يشعر بالانزعاج من طريقة تعاملك معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تعانى من بعض المشاكل الصحية البسيطة، وبدأت أعراض التهاب القولون تظهر عليك، فلا تتجاهل هذه الأعراض، واذهب لزيارة متخصص، حتى لا تتفاقم الأمور في المستقبل، ولا تقلق بإتباع التعليمات ستتحسن حالتك في المستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبل

تعلم أن تسامح من حولك وخاصة الأشخاص القريبين منك، وتأكد أن لكل شخص أخطائه، وتسير الأمور من خلال المسامحة وتفهم ظروف من حولك، ولا تقلق ستجنى ثمار تعاملك الجيد مع من حولك في القريب، وستجدهم بجانبك في كل المواقف التي تتعرض لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة