حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية منها الشجاعة، والتعبير عن آرائهم بدون خوف، والصراحة الشديدة، وثقتهم بأنفسهم التي تجعلهم دائمًا مميزين خاصة فى العمل، لكن يعيبهم الغرور وعدم الاستماع للنصائح من حولهم، فدائمًا ما يتخذون قرارتهم بأنفسهم دون تدخل من أحد، ومن مشاهيره تامر حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تامر حسنى
تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الهدوء والتخطيط الجيد قبل اتخاذ القرارات فى العمل، وتأكد أن تنظيم وقتك والتدقيق فى التفاصيل، سيساعدك على اتخاذ القرارات السليمة، وستكتسب الثقة بنفسك، ولكن احذر من التقاعس عن أداء مهامك فى الوقت المطلوب.

 

حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد العاطفي

تتعامل مع شريك حياتك بغرور نوعًا ما، ودائمًا تعتقد أن قرارتك أفضل من قرارته، وهو ما يجعله يشعر أنه أقل منك ول ايستطيع أن يفعل أى شئ بدونك، لذا تأكد أن المشاركة هى الأفضل لعلاقتكما، واترك مساحة لشريك حياتك للتعبير عن وجهات نظره.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة بعض تمارين اليوجا للتخلص من التوتر والقلق الذى ينتابك معظم الوقت، وذلك بجانب استمرارك على النظام الغذائى الذى تتبعه، ولكن اكثِر من الخضروات ولا تنسى شرب كميات كبيرة من المياه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

القلق يؤثر على قرارتك التى تتخذها وتتسرع فيها بعض الشئ، لذا احرص على الاستماع لنصائح من حولك وخاصة من هم أكبر منك سنًا، وراجع أفكارك بإستمرار فربما تكون على خطأ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة