حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تناظر على غيرك

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تناظر على غيرك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العقرب بحب الجدال الإيجابي، ويمكنه الوصول لما يريد وأكثر عن طريق الدخول في بعض المناقشات التي يكسب من خلالها بعض الأضواء وثقة الكثيرين في رأيه، ولديه حاسة سادسة قوية تجعله يكتشف المكائد والصدامات التي ستحدث بسهولة، ويجعله يتفاداها بسلاسة وحكمة أيضًا، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

احمد حلمي
احمد حلمي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تناظر على غيرك فقد يكون أفضل منك عمليًا وفكريًا، وليس من الجيد أن تظهر أمام البعض بمظهر سيء، أو تستعرض قوتك على من هم أضعف منك في المكانة، وتعامل بتواضع في العمل وأجعل خبرتك مكسبًا لكل من يتعامل معك حتى لا تكون شخصًا مكروهًا بين زملائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تبدو هادئة، لكن هذا الهدوء يشبه ما قبل العاصفة، وهناك تراكات تحزن شريك حياتك وتجعله لا يثق بك مجددًا، فقط عليك باعطائه بعض الدلائل لحُسن نواياك تجاهه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تضع منتجات العناية بالشعر والبشرة دون أن تتأكد وتدرس نوع بشرتك جيدًا، حتى لا تتسبب لك في مشكلات من حكة وتحسس جلدي، وعليك باستخدام المنتجات المضمونة وليست مجهولة المصدر، ويفضل استشارة الطبيب المختص إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

اجعل الأمور بينك وبين الأشخاص الذين تحبهم أكثر سهولة وسلاسة، ولا تتعامل معهم بغموض أو تكبر أو تعالي، واجعل الحياة أبسط واعلم أن الأيام المقبلة إذا غيرت في شخصيتك للأفضل ستكون محملة بالخير والبهجة بشكل كبير يفوق كل توقعاتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة