حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أمن مستقبلك

الخميس، 08 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أمن مستقبلك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المغامرة من أهم السمات التي يتسم بها مولود برج القوس، فهو من محبي خوض التجارب الجديدة والغربية، كما أنه يحب السفر والاستكشاف، والتعرف على الثقافات المختلفة، وهو متسرع إلى حد كبير، فضلًا عن كونه عصبي، وتتسبب عصبيته الزائدة في خسارته للأصدقاء، خاصة أنه يطلق أحيانًا كلمات جارحة لمن حوله، ويتمتع بروح السخرية والفكاهة، وهو مخلص بشدة لمن يحب، ويهتم بالعمل من أجل كسب المال الذي يمكنه من تحقيق أحلامه ورغباته، ومن مشاهير برج القوس النجمة العالمية جوليان مور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تفكر في تأمين مستقبلك من خلال إدخار جزء من أموالك، فما تفعله من انفاق كل دخلك على تحقيق رغباتك ربما يضرك في المستقبل، حال تعرضك لأي تعثر، لذلك فكر في المستقبل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تتعرض للاستغلال المادي من جانب حبيبك الذي يحاول الحصول على مبالغ مالية كبيرة منك من خلال بعض القصص المفتعلة من جانبه، لذلك كن حذرًا، وحاول تقييم العلاقة بينكما، فما يفعله ليس دليلًا على الحب.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من الصداع المستمر بسبب معاناة جسمك من نقص الفيتامينات، وهو ما يتطلب منك الالتزام بتناول المكملات الغذائية، مع تناول نظام غذائي صحي، لتعويض جسمك عما ينقصه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهني، ربما ينجح في حسم إحدى الصفقات لصالح شركته، وهو ما سيكون سببًا في حصوله على مكافأة مالية كبيرة أو ترقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة