حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابدأ من جديد

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابدأ من جديد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات التي تستطيع تجاوز احزانها بسهولة، لديهم قدرة كبيرة على الحفاظ على علاقتهم بالمقربين منهم، ولكن إذا تجاوز اي شخص في حقهم يستطيعون بشكل كبير قطع علاقتهم معه بصورة نهائية مهما كانت مكانته لديهم، ومن مشاهير برج القوس لنجمة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

شريهان
شريهان

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اسدل الستار على اخطاء الماضي، حاول أن تبدأ من جديد بشكل مختلف يجعلك تظهر امكانياتك الهائلة في انجاز عملك بشكل ممتاز، وتتبع رؤسائك واجعلهم فخورين بك من جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تحاول السعي وراء معرفة خبايا علاقات حبيبك التي حدثت في الماضي، اترك له حرية التحدث في هذا الامر أم لا، ولا تبحث خلفه عن أي شيء يخفيه عنك حتى لا تتسبب أنت في قطع علاقتك به بصورة ليست جيدة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم وقتك لكي تتجنب التوتر الدائم الذي يحدث لك طوال الوقت، اجعل مواعيد نومك واستيقاظك ثابتة، وأجعل وقت الراحة للراحة فقط دون أن تدخل العمل في وقت اجازتك وراحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تغافلك عما حدث في الماضي سيجعلك قادراً على تخطي الكثير من الازمات في المستقبل، لا تركز فيما قد حدث بالفعل، واجعل البداية دائماً جديدة ومختلفة دون تعكير من الماضي ومساؤه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة