"آية" تشارك صحافة المواطن برسومات لنجوم الفن.. أبرزهم ياسمين عبد العزيز

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:00 م
"آية" تشارك صحافة المواطن برسومات لنجوم الفن.. أبرزهم ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة آية السيد البالغة من العمر 20 عاما، المقمية بالزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، اليوم السابع بموهبتها مجموعة من رسوماتها وأعمالها الفنية، التى تضم بورتريهات لعدد من الفنانين، منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان محمد إمام والزعيم عادل إمام، مستخدمه الفحم والرصاص والإكريليك والألوان الخشب والجاف والملون والألوان المائية.
 
وقالت عبر رسالتها لصحافة المواطن: "احب جدا رسم المشاهير وبحلم إنى أوصل كل رسمه برسمها للفنان صاحبها والحمد لله تمكنت من توصيل رسوماتى لنجوم مسرح مصر أبرزهم أستاذ أشرف عبد الباقى والفنان على ربيع، كما أعشق الرسم بخامات مختلفة الوان الفابري كاستل والباستل، وحلمى أوصل رسوماتى للمشاهير ويطلق على رسام المشاهير".
 
النمر
النمر

جانب من الرسم (2)
جانب من الرسم (2)

جانب من الرسم
جانب من الرسم

جانب من رسومات فنية
جانب من رسومات فنية

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

عادل الامام
عادل الامام

محمد امام
محمد امام

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة