استرالية تطور مطهر للوقاية من فيروس كورونا بسبب ضعف جهاز المناعة لزوجها

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 07:00 م
استرالية تطور مطهر للوقاية من فيروس كورونا بسبب ضعف جهاز المناعة لزوجها   المرأة وزوجها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أم لأربعة أطفال كيف توصلت هي وزوجها إلى أول مطهر معتمد في أستراليا يقتل فيروس كورونا، وأهتمت السيدة البريطانية وتدعى صوفي ويستليك وتبلغ من العمر 45 عاما، بتطوير هذا المطهر بسبب خوفها على أسرتها، وعلى وجه الخصوص زوجها ويدعى ستيف، 53 عامًا، حيث أنه يعاني من ضعف المناعة ، عندما اجتاحت جائحة كورونا جميع أنحاء العالم في عام 2020.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يعاني الزوج ستيف من الوهن العضلي وهي حالة مشابهة لمرض التصلب العصبي المتعدد ، وقد تمت إزالتة العديد من العقد الليمفاوية في صدره عندما كان شابًا مما تركه يعاني من ضعف في جهاز المناعة مدى الحياة.

المرأة وزوجها
المرأة وزوجها

 

وأرادت صوفي الحفاظ على سلامة الأشخاص الذين تحبهم ولكنها لم تستطع العثور على مطهر ثبت أنه يقتل الفيروس على الأسطح، وعندما اتصلت بكبار مصنعي منتجات التنظيف شعرت بالإحباط بسبب افتقارهم إلى الحماس لإنتاج مطهر فعال يقضي على فيروس كورونا، فقررت إنتاج مطهر خاص بها بمساعدة زوجها الذي يملك خلفية طبية.

الام صاحب تطوير المطهر
الام صاحب تطوير المطهر

 

الام مع اسرتها
الام مع اسرتها

 

وقالت صوفي لـ"ديلى ميل": "حدث كل هذا في بداية الإغلاق الأول ، عندما لم يكن لدينا أي فكرة عما نتعامل معه ، ولم تكن هناك معلومات كثيرة حول فيروس كورونا لذا كان الجميع خائفين، وبما أننا كنا في المنزل لفترات طويلة، فقد كان لدينا الكثير من الوقت للبحث وتطوير مطهر فعال يقضي على الفيروس خلال شهرين فقط، تمكنّا من تطوير مطهر "فيروسول".

اسرة استرالية
اسرة استرالية

 

وتقوم صوفي الآن باستخدام المطهر كل يوم على جميع الأسطح الموجودة في المنزل، كما أنها تحتفظ به في سيارتها حتى تتمكن من مسح عجلة القيادة بعد خروجها وعودتها، وكشفت صوفي أن معظم عملائها هم "أمهات وآباء" يريدون الحفاظ على منازلهم آمنة، كما أنها تبيع أيضًا للمتاجر والصيدليات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة