حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحنين

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحنين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب الكثير من الإصرار والمثابرة لتحقيق أهدافه، فهو صاحب شخصية قوية ويتمتع بثقة كبيرة فى النفس، وبقدر عالٍ من الذكاء الذى يمكنه من تحقيق ما يريد، وشديد الإخلاص مع من يحب، فهو شخص رومانسي، يحب الصدق، ويكره الكذب والخيانة، لديه مشاعر انتقامية، إذا حاول أى شخص التقليل منه، ومن مشاهير برج العقرب النجمة العالمية كاتى بيرى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تراعي مصلحة زملائك كمان تراعي مصلحتك، ولا تحاول أن يكون نجاحك على حساب الآخرين، لأنه سيكون نجاح ملوث، وسيجعلك تخسر الكثير من المحيطين بك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين إلى حبيبك القديم، وتتمنى أن تعود المياه لمجاريها، خاصة إنه لم يتمكن من تخطى علاقتكما بعد، حاول أن تتأنى حتى لا تتعرض لأي موقف محرج.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تشعر بحالة من التوتر والقلق الزائد والذي يسبب له حالة من الإضطراب أثناء النوم، ما يحول دون حصولك على الاسترخاء والراحة المطلوبة، ومن ثم فقدان التركيز، حاول التخلص من أسباب التوتر أو زيارة طبيب مختص لتقديم المساعدة لك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، تغيرات إيجابية على الصعيد الشخصي ستنعكس على حماسه بالعمل بشكل ملحوظ ، ستخلق بداخله دافع أكبر نحو التميز والنجاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة