برج الثور.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تهتم بالتوافه

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تهتم بالتوافه برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ويملك العزيمة والإرادة على تحقيق أهدافه مهما طال عليها الوقت، ولديه صبر عجيب.

برج الثور في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الثور يتمتع بأنه يملك شخصية هادئة وذكية وتفهم من أمامها بمجرد النظرة، ويملك القدرة على التفكير بشكل منطقى، ومن السهل الأعتماد عليه.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تبدأ في تأسيس مشروع جديد، ولا تخاف مادمت درست بتمعن وخبرة، وأستشر أقاربك في بعض الأمور التي تخص مشروعك، حتى تصل لمكانة مرموقة وكبيرة لم تكن تحلم بها.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تحسن عند اختيار شريك الحياة المستقبلي، أن يكون به صفات جيدة، سواء الصفات الروحية أو الفكرية حتى يكون في تفاهم لضمان حياة طويلة سعيدة تملئها المحبة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بطفلك الصغير، ولا تتكاسل إذا شعر بأى تعب، وأهتم بالطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة لك ولأسرتك، وأمنع الطعام الذى يصنع في الشارع، لصحة أفضل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنظر أمامك وتركز على عملك بشكل كبير، ولا تلتفت إلى أي أقاويل حولك، فأنت شخص مسؤل لا يهمه الحديث التافه، وتابع عملك فلديك يوم حافل من الإنجازات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة