برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: استعد للتغيير

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر: استعد للتغيير برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم التى تحمل المزيد من الكبرياء، والتى تميل أحياناً إلى التعالى، والتفاخر بالذات، فهم لا يقبلون بأن يكون لهم صفة أقل من الملك أو الزعيم أو القائد، فكل هذه المسميات خلقت لهم.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 نوفمبر

يتميز أصحاب برج الأسد بشخصيتهم المحظوظة، فيجرى ورائهم المال والأصدقاء والسلطة والنجاح، على الرغم من كونهم أصحاب شخصية حادة أحياناً إلا أنهم يجذبون الجميع بوفائهم وإخلاصهم.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت من مواليد برج الأسد فعليك أن تعلم أنك مميز فى عملك بجهدك ومتابعتك النابعة من صفة الملوك التى تتحكم بك، فصاحب العمل الخاص بك يقدرك ويفكر في ترقيتك، لكن اجعل الفترة المقبلة وقتاً لترتيب أولوياتك لكى تجنى ثمار تعبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت وشريك حياتك لا تفهمان بعضكما البعض بعد الآن، فكل ما عليكم فعله هو الابتعاد عن الخلافات لأنها قد تؤدى إلى ثورات بركانية لا مفر منها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

سيشعر جسمك بالإرهاق قليلاً اليوم، نتيجة لما تقوم به من مهام جسمانية وفكرية، عليك الالتزام بنظامك الغذاء وممارسة التمارين الرياضية الخفيفة حتى يستعيد جسم طاقته.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستشعر الفترة المقبلة بالحاجة إلى إجراء تحول طفيف فى حياتك الراكدة بخلاف ذلك والسعى إلى بعض الانكشاف والنمو مع العالم، سيقدم صاحب العمل الحالى مقترحات مختلفة فى محاولة لإبقائك معه، يمكن أن يأتى هذا فى شكل زيادة كنت تنتظر من أجلها حياتك المهنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة