برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: اهتم بأسرتك

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: اهتم بأسرتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، صفاته الشخصية صبور جدًا، يفكر بعمق وغالبًا يصيب الهدف، لا يمكن أن يتخلى عن حلمه بسهولة، يحب العمل والتطوير، قيادى ماهر، يتصف باللباقة في الحديث.

برج الثور فى حظك اليوم الإثنين 28 فبراير 

صاحب برج الثور، يبحث دائمًا عن الطريقة ليتقن عمله بشدة، كما أنه صاحب قرارات سليمة لا يمكن أن تحمل أي ثغرة غير دقيقة، يتفانى في إسعاد عائلته، يعشق الحب والرومانسية والاستقرار .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الممثلة بدرية طلبة وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

بدرية طلبة
بدرية طلبة

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول التركيز في العمل، لديك مهام كبيرة اليوم يجب أن تنجزها في وقتها، احذر التأخير قد يضعك في مشكلة كبيرة ومكانك تهتز أمام الرؤساء بعد ثقتهم العالية التي تشعر بها، اترك ما يشتتك وعليك بالعمل الجاد .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لم تعد وحيدًا بعد الأن، فهناك شخص مقرب منك يود أن ينتقل بالعلاقة لمستوى أخر ويصبح حبيبك، حاول أن تتقرب منه وتحاوره بالأحاديث التي تقرب مشاعركما سويًا، وكلما أسرعت فى ذلك كلما كان أفضل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت تنشغل بصحتك النفسية والعصبية أكثر من صحة جسدك، ابتعد عن التوتر وابدأ بتخفيف الضغط المتراكم فى عقلك لتحسين حالتك، ومن الأفضل أن تمارس بعض التمارين الرياضية لتساعدك على الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

هناك بعض الضغوط في العمل تشغلك عن اسرتك، العلاقات الأسرية القوية هى حجر الأساس فى نجاحك، فحافظ على متانتها ولا تنشغل عن أسرتك فى خضم انشغالك بالعمل اليوم وسترى نتائج إيجابية تسعدك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة