برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حالة من السعادة

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: حالة من السعادة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله محبوباً من الجميع، وهى الصدق مع الآخرين، وطيبة القلب والسعى دائماً لمساعدة المحتاجين، والإخلاص لشريك الحياة والأصدقاء.

برج العقرب فى حظك اليوم 10 مارس

يتسم مولود برج العقرب أيضاً بالرومانسية وحفظ أسرار الآخرين، كما يعشق الفن بجميع أنواعه، ويتسم بالطموح والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى العمل أو فى حياته الاجتماعية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب على الصعيد المهنى

نفذ الخطوة الأولى من مشروعك الذى خططت له الفترة الماضية، حتى تحصد ثماره أنت وزملاؤك المشاركون لك فى فكرته وتنفيذه، ولا تتراجع خطوة واحدة حتى تحقق حلمك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من السعادة والاستقرار نتيجة حرصك على التقرب من أفراد عائلتك دائماً وزيارتك لهم بين الحين والآخر، ما جعلك تشعر بالأمان معهم أكثر من أى وقت مضى.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بالحيوية والنشاط نتيجة حرصك على تناول الحليب بشكل يومى، وتجنبك لتناول الدهون والسكريات التي ساعدتك في الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يجب على مولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالتفاؤل بما هو قادم ويحصد ثمار نجاحه فى عمله، ويتفاخر بنفسه ويضع خطة جديدة للأعمال المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة