برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تحلى بالحكمة

الخميس، 10 مارس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 مارس: تحلى بالحكمة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس من الأبراج النارية وصاحبة مزاج متقلب طوال الوقت، ومحبة للحرية ويكره القيود والروتين، وعنيد وصبور وشديد التمسك برأيه، ويتميز بالحماس والانطلاق وتجربة كل ما هو جديد، كما يعرف بأنه عقلانى جداً.

برج القوس فى حظك اليوم 10 مارس

شخصية برج القوس من الشخصيات الذكية جداً، والتى تهتم بالتفاصيل الدقيقة، ومزاجى جداً وانفعالى فى أغلب الظروف، وعصبى كما يعتبر محبا للسفر والتجول بين البلاد.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عقلانية القوس المفرطة مع عناده وذكائه لا يؤهله للترقى لأفضل المناصب، حيث إن قراراته فجائية ولا توضح المقصود منها، كما تصدر دون أى اعتبار لأى مشاعر فى مجال العمل، وهذا ضرورى فى المجال العملى إلا أنه يفقد معناه بدون توافر شرط التعامل الإنسانى والعاطفى مع الآخرين، فحاول بقدر الإمكان الموازنة بين كل الاتجاهات.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ظهور بعض المشكلات نتيجة المزاجية المفرطة للقوس فى التعامل مع شريكه، لذا يلزم التأنى والصبر والاحتكام أكثر من مرة قبل اتخاذ قرارات من شأنها تهديد العلاقة القائمة بأى شكل، كما عليك الإنصات جيداً للشريك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدنى نتيجة قيام القوس ببعض النشاطات لكنها مع ذلك لا تحل محل الرياضات اليومية، لذا يلزم إضافة بعض التمارين اليومية حتى ولو بالمنزل لتحسين الصحة البدنية، والتى تنعكس على الصحة النفسية بدرجة كبيرة، وتستطيع السيطرة على انفعالاتك بأكبر قدر ممكن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كل الأصعدة يتخللها بعض الأزمات التى ما تلبث أن تحل بالعقل والحكمة اللازمة، وينبغى على القوس السيطرة على مزاجيته والتفكير جيداً قبل اتخاذ أى قرار من شأنه تهديد العلاقات الإنسانية التى تجمعه مع كل من المحيطين به.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة