برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 20 مارس: بعض الأزمات

الأحد، 20 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 20 مارس: بعض الأزمات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج المرحة أصحاب الكاريزما العالية، من الأبراج المعتدة بنفسها لأبعد الحدود، مزاجي أحيانًا، صاحب حضور طاغ واعتناء بمظهرهم لأبعد الحدود.

برج الأسد في حظك اليوم 20 مارس

برج الأسد من الشخصيات الواضحة الصريحة، أصحاب شخصية قيادية بالفطرة، حر لا يقبل القيود والتحكمات، اصحاب جذابية خاصة، يتميز بالكرم والبذخ، مبدع وطموح لأبعد الحدود.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني بشكل كبير، ولكن تظهر بعض العوائق التي تحول دون تقدم الأسد بشكل ما، فالكرم إلى حد البذخ يؤثر بشكل كبير على حياة الأسد العملية، لذا ينبغي على الأسد الأخذ في الاعتبار التغيرات المستقبلية بقدر الإمكان.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض الأزمات الناتجة عن بعض التعنت والإصرار على الرأي، مع عدم التفكير جدياً في التبعات المستقبلية التي قد تنشأ نتيجة بعض القرارات في الحياة الشخصية، مما يؤثر بالسلب على مزاجية وشخصية الأسد بشكل كبير في المرحلة الحالية، الأمر الذي يجعله يتخذ بعض القرارات التي من شانها التأثير على حياته العاطفية، لذا يلزم في هذه المرحلة التحكم في المزاجية مع العقلانية في اتخاذ مثل هذه القرارات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد الصحي نتيجة نشاطات الأسد في هذه المرحلة، ولكن على الصعيد النفسي فهناك بعض المشكلات الحالية الناتجة عن سوء اتخاذ القرار من قبل الأسد نتيجة عدم تفكيره في المستقبل وتبعاته بشكل جدي، لذا ينبغي علية إعمال العقل بقدر الإمكان في هذه المرحلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام، يتخللها بعض الأزمات، ولكنها ازمات طفيفة، قد تغير بشكل ما من عقلية الأسد في التعاطي مع الأحداث  الحالية، ورؤيته للمستقبل، فهي فترة تعليم من الدرجة الأولى، على الرغم من النتائج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة