برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استقرار

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: استقرار برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج التى تتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس والتى تصل لحد الغرور، و يتحلون بالمرح والفكاهة، ويمتلكون شخصية قيادية بالفطرة، ويشعر بالغيرة الشديدة على الحبيب، وأصحاب حضور جذاب واعتناء بمظهرهم بشكل كبير.

برج الأسد في حظك اليوم 18 مارس

برج الأسد من الشخصيات الواضحة، التي لا تتقبل الكذب أو الخداع، عنيدين فى أحياناً كثيرة، وهو الأمر الذى يتسبب فى وقوعهم في المشاكل، وهم أصحاب إصرار وعزيمة كبيرة، ويسعون  لتحقيق ذاتهم.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع"  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني نتيجة الأوضاع الحالية، ولكن مع سعى الأسد لإثبات نفسه ما يلبث ان يتقدم بخطوات صغيرة تجاه حلمه، الأمر الذي يعتبر بمثابة الدفعة الأولى لمرحلة الانطلاق القصوى التي يستعد لها الاسد منذ فترة، وقد تكلل جهوده بالنجاح في المستقبل القريب نتيجة السعي والإصرار.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن طفيف على الصعيد العاطفي وذلك نتيجة شعوره بالاستقرار الفترة الحالية، وحسن تصرف الأسد مع شريكه، الأمر الذي يزيد من قوة ومتانة العلاقة، بل وأيضا يمنحها القدرة على تجديد الشغف، ومواصلة الحياة مع الشريك بأفضل صورة ممكنة ومتاحة حالياً.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني نتيجة اهتمام الأسد بمظهره، ونتيجة لنشاطة النسبي في الفترة الأخيرة، مع تحسن كبير في شخصية الاسد على الجانب النفسي، من حيث الاستقرار والتأني في اتخاذ القرارات المصيرية، والاحتكام للعقل فيما يخص تلك القرارات، والنظر في التبعات المستقبلية لها بقدر الإمكان.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة للأسد على الصعيد العام، نتيجة تحليه بالعقلانية والنضوج الأمر الذي يمنحه شخصية مؤثرة وفريدة من نوعها، تصبح محور النظر فى العمل والعائلة والأصدقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة