برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: مرحلة جيدة

الإثنين، 21 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 مارس: مرحلة جيدة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج الفخورة المعتدة بنفسها، يتحلون بالمرح والفكاهة، قيادي بالفطرة، غيور لأبعد الحدود، مزاجي احياناً، اصحاب حضور جذاب طاغي واعتناء بمظهرهم بشكل كبير.

برج الأسد في حظك اليوم 21 مارس

برج الأسد من الشخصيات الواضحة التي لا تتقبل الكذب او الخداع، عنيدين احياناً، وهو الامر الأساسي لوقوعهم في المشاكل، اصحاب اصرار وعزيمة كبيرة، وسعي خالص لتحقيق الذات

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

وجود بعض الإخفاقات لا يعني نهاية الطريق، والإخفاقات في هذه المرحلة هي السبيل الأمثل للتعلم من الأخطاء الناتجة عن التسرع والعناد، لذا فإنها مرحلة مهمة على الصعيد المهني، سيستطيع معها الأسد التطور والنمو بشكل مميز فريد بناء على خبرة مكتسبة في الحياة العملية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن على الصعيد العاطفي نتيجة عاطفية الأسد الشديدة في تلك الفترة، وتحسن مزاجيته بشكل كبير، فضلاً عن قدرته في الفصل بين جانبه المهني وجانبه الشخصي، مما يجعله مميزاً وحساس وقادر على تطوير علاقته بشريك حياته في هذه الفترة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الحي البدني نتيجة نشاط الأسد في الاونة الأخيرة، ولكن ذلك لا يحل محل التمارين الرياضية التي يتجنبها الاسد في تلك المرحلة نظراً لأنشغاله، أما عن الجانب النفسي فاستقرار مزاجية الأسد في تلك المرحلة راجع لعوامل خارجية تجعله يقوم بإعمال عقله اكثر من عضلاته، الأمر الذي يزيد من الاسد وقار وهيبه، ويساعده على تطوير شخصيته في إتجاه ايجابي بشكل كبير.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة في حياة الأسد، يكتسب فيها من الخبرات ما قد يستمر معه لسنوات مقبله، ويساعده على التفكير بحكمة ومثالية تفوق اقرانه، فهي فترة تعلم وخبرة حياتيه اكثر منها فترة مكاسب مادية، فاحسن أستغلالها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة