برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة مهمة

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: مرحلة مهمة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج الحساسة العاطفية، والتى تتخفى تحت قناع العقلانية، أصحاب فكر استقلالى وقيادى، يتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن الأناقة الملازمة له دائماً.

برج الأسد فى حظك اليوم 30 مارس

برج الأسد من الشخصيات القيادية، صريح ومندفع أحياناً، وعاطفى فى أحيان أخرى، لكنه يستطيع كبح جماح هذه المزاجية بشكل كبير، أصحاب شخصية فخورة ومعتزة بنفسها لقدر كبير، قادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار ملحوظ بشكل كبير على الصعيد المهنى، ومحاولة سعى الأسد فى هذه المرحلة للمحافظة على الاستقرار، ما يلبث أن يتسبب فى تدهور الوضع، لذا فالأحلام والطموحات الشخصية التى يحاول أن يسعى لها الأسد ينبغى أن تتم عبر مراحل يجب أن يبدأها الأسد حالياً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن على الصعيد العاطفى من خلال توفير وقت أكبر لقضائه مع الأسرة والعائلة، لكن هذا الوقت ينبغى ان ينتظم فى بعض الأحيان، فالأسرة تحتاج أيضاً لتحسين الوضع حتى لا تشوش المشاعر فيما بعد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد النفسى نتيجة تحسن الحالة المزاجية للأسد فى تلك المرحلة، أما على الصعيد البدنى فالراحة والاستمتاع بالوقت ينذران بسوء الحالة البدنية على المدى البعيد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة فى حياة الاسد يتخللها بعض المشاكل الصغيرة التى لا يلتفت الأسد لها حالياً، لكنها لها أثر على المدى البعيد، فحسن تنظيم الوقت والاهتمام بالمستقبل كفيلان بحل هذه المشاكل قبل أوانها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة