برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: يومك مريح

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 28 مارس: يومك مريح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد طموح يفكر في المستقبل، لديه براعة في حل المشكلات، يجيد التعامل مع الأخرين، واثق من نفسه ولدية القدرة على أكتساب ثقة الأخرين، يحب مساعدة المحتاجين له مهما كلفه ذلك.

برج الأسد في حظك اليوم  28 مارس

 يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي لديها أصدقاء كثر ومتوعين الأفكار والأراء، يحب بإخلاص ويتفانى في اسعاد غيره وخاصة أسرته يتمتع بالعطف والحنان والإخلاص .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الممثلة جينيفر لورنس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


جينيفر لورنس

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

لديك  عدد من المشكلات المرتبطة بالعمل، حاول أن تهدأ وتفكر بحكمة وتعطى نفسك فرصة كاملة لتبدأ من جديد لإعادة الثقة فيك مرة أخرى، اليوم أنت مؤهل لذلك فتقدم واثبت وجودك بالعمل الجاد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تشارك صديق ذو ثقة وأمين مشكلاتك الشخصية، التفكير المشترك ينتج حلول موضوعية وسليمة في كثير من الأحيان، وهذا يتسبب لك فى الشعور بالراحة ويقلل من إحساسك بالقلق والارتباك الذى تشعر به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

التأقلم على آلام الإرهاق والتعايش معها لفترات طويلة، لن يقلل منها بل يتسبب ذلك فى زيادة المشكلات الصحية التى تطاردك كثيراً  في عض من الأحيان، لا تدع كسلك يقودك إلى ترك المتاعب أكثر من ذلك .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تعيش يوم مريح جيدًا، خاصة أن مشكلات العمل فى طريقها للحل بفضل جهودك التى تبذلها بطريقتك الخاصة، فالإفصاح عن مشكلات شخصية لصديق مقرب يهون عليك حملها كثيراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة