برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: تتحسن أوضاعك

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: تتحسن أوضاعك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد يبدأ من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، أصحابه يحبون أشعة الشمس وقضاء وقت طويل فيها، مولود برج الأسد قيادى لديه القدرة على التحكم في أي مجموعة ويسير بها في طريقها الصحيح، برج الأسد يسعد بنظرات الإعجاب والثناء عليه طول الوقت.

برج الأسد  في حظك اليوم 29 مارس

مولود برج الأسد واثق من نفسه ذكى شجاع تحسب له مواقفه الحاسمة في أحلك الأمور، يتخذ القرارات بحكمة وقادر على تنفيذها بسهولة، عزيز النفس  قد تلامس ثقته الغرور مع أشخاص يتعامل معهم لأول مرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد-شوقي-صورة-أرشيفية
فريد-شوقي 

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

الخبرات السابقة تزيد من كفائتك وتنمى مهاراتك في المجال المهنى الخاص بك، لا يمكنك الاستفادة من كفاءتك دون تطويرها بشكل مستمر، حاول أن تنمي مهاراتك وتكتسب من خبرات السابقين وتتعامل مع المهام الجديدة فى العمل بإيجاز، واثبت فيها نفسك بقد الإمكان.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تختار شريك حياتك بعقلانية أنت صاحب العديد من الصفات التي لا يمكن التعامل معها ببساطة، طبيعتك تحتاج إلى مزيد من الثقة والمرونة فى التعامل، حاول أن تتجنب الكثير من الأخطاء التي وقعت فيها من قبل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تكون أوضاعك الصحية جيدة جدًا خصوصاً أنك بدأت تهتم بتناول الأكل الصحى، والتزم بنصائح الأطباء، فكل ما عليك الآن أن تهتم أكثر لتصبح حياتك أفضل مما هى عليه.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

توقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة لأصحاب برج الأسد في الفترة القادمة، أن يكونوا أفضل بكثير من الأوقات الماضية، وستتحسن أمورك كثيرًا، لذلك حاول أن تتخلص من نظرتك السلبية إلى أوضاعك حتى تشعر بأن هناك جديد في حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة