برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: مرحلة فاصلة

الجمعة، 25 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: مرحلة فاصلة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج القادرة على بث المرح فى المكان الذين يتواجدون فيه، وأصحاب فكر استقلالى وقيادى، وحساس وعاطفى، ويتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن أناقته فى اختيار الملابس.

برج الأسد فى حظك اليوم 25 مارس

برج الأسد من الشخصيات الصريحة، والقيادية بطبيعتها، والمزاجية أحياناً، لكنه يستطيع التحكم فى مزاجيته بشكل كبير، وأصحاب شخصية فخورة ومعتدة بنفسها، وقادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

على الرغم من قدرة الأسد على التحكم بمزاجيته إلا أن الفترة الحالية تجبره على إبراز الجانب المزاجي من شخصيته بشكل كبير، ويظهر ذلك على صعيد العمل، لذا فمن الأفضل له أن يحصل على قسط من الراحة المؤقتة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يستطيع الأسد الفصل بين الجوانب المتعددة لشخصيته، لكنه عند شعوره بالغضب لا يستطيع التحكم فى غضبه ما يتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات مع شريك حياته فى الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد الصحى البدنى نتيجة توافر الوقت اللازم للراحة بعد الفترة مليئة بالمشاكل والخلافات فى العمل، لكن مع ذلك يحتاج الأسد لبعض الراحة النفسية والانفصال عن الضغوط التى يمر بها.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة فاصلة بشكل ما، قد لا يشعر بها الأسد لكنها بمثابة مرحلة فارقة في حياته، حيث تساعده على اتخاذ القرارات المستقبلية، والتى من الممكن أن تغير حياته للأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة