برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: مرحلة استقرار

الخميس، 31 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 31 مارس: مرحلة استقرار برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج العاطفية بدرجة كبيرة، لكنها تستطيع إخفاء ذلك تحت ستار من العقلانية والمسئولية، كما يعرف عنهم بأنهم اصحاب فكر مستقل وقيادى، ويتميز بالجاذبية والثقة الزائدة بالنفس، فضلاً عن الأناقة الملازمة له دائماً والحضور الدائم.

برج الأسد فى حظك اليوم 31 مارس

برج الأسد من الشخصيات المسئولة والقيادية، والصريحة والمزاجية أحياناً، وعاطفية فى أحيان أخرى، لكنها تستطيع كبح جماح تلك المزاجية بشكل كبير، وقادرة على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار على الصعيد المهنى نتيجة استقرار الأوضاع بشكل عام، ويساعده ذلك على تحقيق ذاته بالشكل الأمثل، وتحقيق بعض النجاحات على المستوى الشخصي من خلال تطوير ذاته.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى بعد فترة طويلة من القلق تجاة علاقته الأسرية، كما أن مزاجية الأسد دائماً ما تضعه فى حالة قلق دائم، لذلك عليه أن يخصص وقتا كافيا للجلوس مع الشريك وأطفاله.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدنى، يتبعه حالة من الخمول بشكل عام، لذا ينبغى على الأسد عدم الاستسلام لتلك الحالة التى تزيد من سوء حالته المزاجية بشكل كبير فى المرحلة المقبلة، وهو ما يؤثر بشكل رئيسى على علاقته بالآخرين.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة استقرار بشكل عام، مع  ضرورة الانتباه لمشاكله الشخصية والبحث عن حلول لها، ووضع خطة جديدة تساعده على النجاح فى عمله، وتحقيق أهدافه فى حياته المهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة