برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 15 أبريل: خطة جديدة

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 15 أبريل: خطة جديدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المتميزة والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة الصعاب دائماً والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور وشراء الأشياء باهظة الثمن.

برج الأسد فى حظك اليوم 15 أبريل

تتسم شخصية برج الأسد بالإفراط فى تناول الطعام والرومانسية عند التعامل مع الحبيب وحب العمل، كما يتمتع بشخصية قيادية ويسعى دائماً لأن يكون محور اهتمام الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق طموحك على أرض الواقع، وتخلص من كل العوامل التى تحول بينك وبين تحقيق هدفك، حتى تستطيع تحقيق أحلامك وتشعر بالاستقرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدع فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك، وحاول أن تجد حلاً لهذه المشاكل حتى تستقر حياتكما معاً وتعيشان فى سعادة واستقرار دائماً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على غسل يديك قبل وبعد تناول الطعام حتى تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة، كما لا تنسى الإفراط فى شرب الماء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية بشكل يومى مع ضرورة تناول الخضروات والفواكه ليستفيد من عناصرها الغذائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة