برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: تجنب الكسل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: تجنب الكسل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج القيادية، تجمع ما بين العقلانية والعاطفية الشديدة، ذكي ونشيط، يستطيع التأقلم مع المحيط بشكل ممتاز، صاحب رأي مستقل وحضور طاغي ومميز، متهور أحياناً.

برج الأسد في حظك اليوم 19 إبريل

برج الأسد من الشخصيات المزاجية، ولكنها تجمع بين العقلانية والعاطفية، لذا فتهوره ما يلبث أن يدركه بسرعة كبيرة، يتحمل تبعات قراراته، صريح وواضح، واحياناً مثالي.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

مشكلة الأسد الحالية التي تعوقه عن تطوير اداءه المهني هي القدرة على التماهي مع التيار، والتعامل مع الموجود بما هو موجود، الحلول المبتكرة حالياً لن تؤدي إلى جديد، الوقت الحالي لا يتحمل المخاطرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عدم القدرة على الاستماع للأسرة أو للشريك أو للصديق سيسبب لك الكثير من المشاكل، حاول الاخذ والأستماع لنصائح المقربين، فذلك سيعزز الترابط ما بينك وبينهم، وحاول أن تتفهم وجهات نظرهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

النشاط اليومي المعتاد لا يحل محل التمارين الرياضية، والكسل والخمول الحالي سيؤدي لمشاكل صحية مستقبلاً، لذا فمن الأفضل المواظبة على اداء التمارين اليومية مع الاخذ في الاعتبار بأنها يمكن اعتبارها فترة راحة، نظراً لتفريغ الطاقة السلبية فيها ايضاً.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الاقتراب من الأخرين، ممن هم مصدر ثقة، يعطي حافز اكبر على الاستمرار والتطور والنضوج، فلا يمكن محاربة العالم وحدك، ولن يمكنك فهم الكون بنفسك، استخدم خبرات الأخرين، وعزز خبرتك، لتصل إلى ما تريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة